تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رسالة من الرئيس التنفيذي

تستمر عملية التطوير في مستشفى جامعة الملك حمد لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية. نفذ المستشفى وأطلق أحدث التقنيات والمشاريع كجزء من خطة التوسعة المستمرة للخدمات العلاجية المتقدمة لجميع المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين.

في إطار سلسلة من الإنجازات التي تحققت في مستشفى الملك حمد الجامعي في سياق تنفيذ مشاريعها التطويرية ، تم الانتهاء من بناء مركز الملك حمد للأورام تدريجيًا في الربع الأخير من عام 2017.

يهدف مركز الملك حمد للأورام إلى توطين العلاج من خلال طاقم طبي متميز في المركز. نهدف إلى توفير أعلى مستوى من الرضا عن طريق توفير رعاية طبية شاملة ورعاية صحية متميزة حتى يتم ضمان حصول المريض البحريني على الخدمات الطبية المتاحة في البحرين. لقد بذلنا قصارى جهدنا للوصول إلى المعايير الدولية وجذب المرضى من الخارج بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية للحكومة لعام 2030 ، والتي خططت لتكون وجهة للسياحة الطبية

وقع المستشفى العديد من اتفاقيات التعاون مع المؤسسات الأكاديمية لتدريب الموظفين الطبيين والفنيين والإداريين على التطوير المهني المستمر ، مما سيثري معارفهم ويحسن مهاراتهم في مجالات تخصصهم من أجل الاستمرار في تقديم أفضل رعاية وخدمات للمرضى.

كنتيجة نهائية لتوفير التطوير المستمر مع مستوى عال من خدمات الرعاية الصحية المقدمة لجميع المواطنين الإعلانيين المقيمين في مملكة البحرين. يحرص KHUH على المضي قدمًا في الاستفادة من هذه الخبرات. تقنيات وتجربة العالم المتقدم والشروع في برنامج رعاية صحية جيد التصميم.

اللواء طبيــب ســلمـان بن عطيــة الله آل خليفة

قائــد مستشفى الملك حمد الجامعي

© 2019 مستشفى المللك حمد الجامعي